جوزيه مورينيو يكشف مفاجأة حول محمد صلاح

جوزيه مورينيو يكشف مفاجأة حول محمد صلاح
جوزيه مورينيو يكشف مفاجأة حول محمد صلاح

صرح المدير الفني للبلوز اليوم انه لا توجد نية لديه لبيع الدولي المصري محمد صلاح وأضاف مورينو أن صلاح في قائمة مباراة مانشستر سيتي، وسوف يجمع البلوز مع مانشستر سيتي يوم السبت ضمن الجولة الــ23 من الدوري الانجليزي وسوف يكون اللقاء الحامي علي ملعب ستامفورد بريدج.

(موعد مبارة تشيلي ومانشستر سيتي)

السبت, 2015/01/31 تشيلسي -:- مانشستر سيتي 8:30 م (GMT+3)

( موعد مبارة ليفر بول و وست هام يونايتد)

السبت, 2015/01/31 ليفربول -:- وست هام يونايتد 6:00 م (GMT+3)

وقد اخرج مورينوه عن ما في عقله للجمهور حيث تداول الكثير من النشطاء علي مواقع التواصل الاجتماعي وتناقلته بعض المواقع الاخبارية عن خبر بيع الاعب الدولي محمد صلاح لصالح نادي انترميلاد الايطالي وايضا تكررت نفس الشائعة اذا انه تم بيعه لصالح نادي روما الايطالي ولكن مورينوه قام بنفي كل ذالك وقال ان رغبة النادي هي الابقاء علي كل لاعبي الفريق.

والخبر الصحيح لصالح موقع الوان مصر هو انه يوجد مفاوضات حاليا بين ادارة نادي تشيلسي ونادي روما الايطالي بشأن انتقال صلاح للكالتشيو.

ويحاول البلوز دائما تجديد فريقه وضم لاعبين جدد عوض عن فكرة بيع الاعبين ويجري الان مفاوضات حول لاعب فريق شختار الاوكراني دوغلاس كوستا مقابل مقابل 16 مليون دولار الا ان النادي الاوكراني رفض التخلي عن لاعبه صاحب ال24 عاما , حيث قال اللاعب: ” انه حلم ان العب لتشيلسي , انه فرصة نادرة , سأحاول التفاوض بشأنها “.

ولكن الجدير بالذكر ان اغلب الصحف العالمية كذبت هذا الخبر ولعل السبب هو اتجاه تشيلسي للتعاقد مع لاعب اخر قد ينزع عنه الستار قريبا.

وقد انتقل نثانيال شالبوه مدافع تشيلسي الشاب الى فريق ريدينغ بنظام الاعارة حتى نهاية الموسم، ولعل السبب يكمن وراء مساعي مورينوه للحصول علي لاعبين جدد واعارة الصغار ليكتسبوه مهارات جديده.

ولنعود مجددا عن محمد صلاح الذي حذره الكثير من الاعبين امثال محمد فتحي لاعب النادي الاهلي السابق من الانتقال للبلوز في اشارة منه الي لانتقال الي نادي ليفربول الانجليزي الذي سوف يتاح له فرصه اكبر ويستطيع اثبات نفسه والاهم هو كثرة عدد المبارايات التي سوف يشارك اساسي بها . وقد صرح ايضا جوزيه مدرب النادي الاهلي السابق ان تراجع اداء صلاح يرجع الي عدم توظيفه الصحيح في الملعب وعدد اشاركه في الكثير من المبارايات .

التعليقات

أضف تعليقاً