جديد أخبار الدوري المصري وترتيب الفرق

جديد أخبار الدوري المصري وترتيب الفرق
جديد أخبار الدوري المصري وترتيب الفرق

الدوري المصري الممتاز من اهم دوريات العالم لكرة القدم حيث يتابعه ما يزيد عن 50مليون مصري يهتم بلعبة كرة القدم لذالك إليكم التقرير التالي.

جديد أخبار الدوري المصري واهم التطورات والاحداث به.

اولا لنتعرف علي ترتيب الفرق :
يتصدر نادي الزمالك الدوري برصيد 40 نقطه حيث لعب 17 مباراة فاز منها بــ12مباراة وخسر مباراة واحده وتعادل 4 مباريات.
وياتي في المركز الثاني نادي انبي برصيد 37 نقطه حيث لعب 17 مباراة فاز منها بــ11مبارة وتعادل 4مباريات وخسر 2 مباراة.
وياتي بالمركز الثالث وادي دجلة برصيد32 نقطه حيث لعب 16مبارة فاز منها بــ9 مباريات وتعادل 5 مباريات وخسر2مباراة.
وياتي النادي الاهلي بالمركز الرابع برصيد 29نقطه حيث لعب 15 مبارة فاز منها بــ8مباريات وتعادل 5مباريات وخسر2مباراة.
اما المركز الخامس فتصدره نادي طلائع الجيش برصيد28نقطه بفارق نقطه واحده عن النادي الاهلي حيث لعب طلائع الجيش عدد 17مباراة فاز منها بــ9مباريات وتعادل مباراة واحدة وخسر 7مباريات.
والجدير بالذكر ان المركز الاخير يحتله نادي الاسيوطي سبورت الذي لم يفوز بمباراة واحده حيث تعادل 5 مباريات وخسر 12 مباراة ورصيده هو 5 نقاط فقط..

اما عن هدفي الدوري المصري هم علي الترتيب

ومع حفاظ نادي الزمالك علي تصدره للدوري الممتاز بات درع الدوري قريب جدا من القلعة البيضاء ويستمر بالابتعاد عن القلعة الحمراء .

ومع تراجع اداء النادي الاهلي واستمرار نزيف النقاط الذي حال بينه وبين صدارة الدوري جاءت الاراء حول مغادرة جاريدوه المدير الفني للنادي الاهلي واستبداله بمدير فني اخر حيث ان جمهور النادي الاهلي الذي اعتاد الفوز السهل لن يسمح في ضياع درع الدوري منه , وفي المقابل قد توعد رئيس نادي الزمالك مرتضي منصور بالاستقالة في حالة عدم فوز الزمالك بالدوري المصري مما يجعل المنافسه علي اشدها .

ولكن دعونا لا ننسي باقي الاندية المصري فنادي انبي لديه 37 نقطه بفارق 3نقاط عن الزمالك وما مواصلة تقدمه قد يجتاز حاجز الثلاث نقاط خلال المباريات القادمه .

ومن المقرر اقامة مبارة تجمع بين النادي الاهلي ونادي طلائع الجيش يوم السبت الموافق  2015/01/24

وتعد هذه المباراة في غاية الاهمية لكلا الفرقين حيث ان النادي الاهلي يحتل المركز الرابع ونادي طلائع الجيش يحتل المركز الخامس  وفي حالة فوز النادي الاهلي سوف يرتفع رصيد نقاطه ليصل الي  32 نقطه ليتساوي مع وادي دجلة بالمركز الثالث علي الدوري المصري.

التعليقات

اترك تعليقاً