اصابة في الركبه تبعد قائد الاهلي عن الملاعب لثلاثة اسابيع

اصابة في الركبه تبعد قائد الاهلي عن الملاعب لثلاثة اسابيع
اصابة في الركبه تبعد قائد الاهلي عن الملاعب لثلاثة اسابيع

اصيب قائد النادي الاهلي حسام غالي باصابة في الركبه قد تم اكتشافها اثناء اجراء الفحوصات  الدوريه والتي اثبتت اصابته في الراباط الداخلي للركبه وذالك وقد حدد طبيب النادي مدة قدرها ثلاثة اسابيع علي الاقل لكي يتماثل غالي الشفاء ويعود للملاعب من جديد .

وقد اصيب غالي في المبارى التي جمعت النادي الاهلي مع نادي بتروجيت في الدوري يوم الثلاثاء الماضي 20 يناير والتي انتهت بالتعادل الايجابي بهدف وحيد لكل فريق سيغيب غالي عن مباراة طلائع الجيش يوم السبت 24 يناير، ولقاء القمة أمام الزمالك المتصدر يوم 29 يناير.

ويعد حسام غالي البالغ من العمر33 عام من العناصر المهمه والمتميزه في خط وسط النادي الاهلي لما يلعبه من دور متميز في صنع الاهداف والاستحواز علي الكرة وقد غالي  بدا اللعب في نادى بيلا, ثم انضم لناشئي النادى الأهلى ثم تصعد الفريق الأول، ثم بدأ أول طريق الاحتراف في نادى فينورد الهولندى ثم توتنهام الإنجليزى. ثم احترف بنادي ديربي كاونتي بدوري الدرجة الثانية الإنجليزي. وقع مؤخرا مع نادي النصر السعودي لثلاث مواسم.ثم انتقل للنادي الاهلي وصار كابتن الفريق كما انه اغلي لاعب مصري ينتقل من الدوري الدوري المصري الي اوروبا وقد انضم للنادي الاهلي مجددا عام 2010 ومازال الي الان .

ويواجه النادي الاهلي ظروف صعبه خاصه انه علي موعد لقاء القمة مع نادي الزمالك متصدر الدوري المصري والاهلي يحتاج الي الفوز ولا بديل عنه اذا كان يريد الفوز بدرع الدوري ,ولكن الجانب الايجابي ان الاهلي قد تعاقد مع عدد من الاعبين ابرزهم نجم نادي الزمالك مؤمن زكريا الذي انضم حديثا الي صفوف النادي الاهلي ويحتل النادي الاهلي المركز الرابع في الدوري برصيد نقاط 29 نقطه من 15 مباراة بفارق 11 نقطة وراء الزمالك الذي خاض 17 لقاء وصاحب المركز الاول.

التعليقات

أضف تعليقاً