برشلونة في مواجهة التشي لمواصلة الضغط على الصدارة

برشلونة في مواجهة التشي لمواصلة الضغط على الصدارة
برشلونة و التشي

يلتقي اليوم نادي برشلونة فريق التشي في اولى مواجهات الدور الثاني من بطولة الدوري الاسباني ويدخل نادي برشلونة اللقاء وكله عزم على تحقيق الانتصار لمواصلة الضغط على المتصدر ريال مدريد.

وسيلعب النادي الكتلوني المبارة وهو يفكر بعدم ابذال مجهود كبير في المباراة بسبب الارهاق الكبير الذي يعانيه الفريق بعد مباراة الاتلتيكو في الكاس.

وقد قرر مدرب برشلونه انريكى اراحة لاعبه الكرواتى راكيتتش والمدافع ماثيو فى مباراة التشى اليوم لاراحتهم لمباراة القادمة ضد اتلتيكو مدريد في الكاس ,وفي حال فوز برشلونة في مباراة اليوم سيكون قد حقق الفوز السادس على التوالي ببطولة الدوري.

ويدخل نادي التشي اللقاء وبرصيده 17 نقطة في الترتيب الـ16 بالدوري ,وقد سجل 18 هدفا فيما استقبل 35 هدفا طوال مرحلة الذهاب من الدوري.

وفي تاريخ المواجهات بين برشلونة والتشي ، حيث تقابل الفريقان 20 مرة وانتصر النادي الكتلوني في 13 منها والتعادل سيطر على 7 مواجهات ، ولم يتمكن نادي التشي من الفوز على برشلونة طول تاريخه ، ومن الجدير بالذكر ان الفريقان تقابلا مرتين في الموسم الماضي خلال منافسات الدوري الاسباني انتهت مباراة الذهاب على ملعب الكامب نو بفوز كبير للبرسا برباعية نظيفة اما مباراة الاياب فأنتهت بالتعادل السلبي على ملعب نادي التشي.

التعليقات

اترك تعليقاً