غاريث بيل ينقذ ريال مدريد من فخ قرطبة

غاريث بيل ينقذ ريال مدريد من فخ قرطبة
غاريث بيل ينقذ ريال مدريد من فخ قرطبة

نجح الاعب الويلزي غاريث بيل من انقاذ فريقه من تعثر مفاجئ امام نادي قرطبة عندما سجل هدف الفوز في الدقيقة الـ88 من عمر المباراة من ركلة جزاء.

فريق قرطبة بدا المباراة سريعا حيث انه استطاع تسجيل الهدف الاول مبكرا من ضربة جزاء في الدقيقة الـ3 عن طريق لاعبه نبيل غيلاس وذلك بعد لمسة يد على المدافع سيرجيو راموس ,بعد ذلك بدات هجمات الريال محاولا تسجيل هدف التعادل وكان له ما اراد وفي الدقيقة الـ28 استطاع المهاجم كريم بن زيما من احراز التعادل عن طريق ضربة ركنية ,وبعد ذلك حاول كلا الفريقان تسجيل الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الاول الا انه انتهى بنتيجة التعادل بين الفريقين.

في الشوط الثاني كان من المتوقع ان يكون النادي الملكي افضل لكن قرطبة فاجأ الجميع حيث انه استطاع ان يفرض نفسه في الملعب حيث انه استغل ارتباك فريق الريال واهدر اكثر من فرصة محققة للتسجيل ,فيما كان الريال ضعيف جدا على المرمى.

وفي الدقيقة 83 طرد نجم الفريق كرستيانو رونالدو اثر لكمه لمدافع قرطبة ,وهذا لم يجعل الريال يتوقف بل استطاع ان يحصل على ركلة جزاء عن طريق الويلزي غاريث بيل والذي استطاع بدوره ان ينفذها بنجاح في الدقيقة 89 من اللقاء ,لينتهي اللقاء بفوز صعب جدا لريال مدريد.

وبهذا يحافظ ريال مدريد على صدارته برصيد 48 نقطة ,فيما تجمد رصيد نادي قرطبة عند النقطة الـ18 في المركز الـ14 حيث انه مهدد بفقدان هذا المركز في حال فوز فريق خيتافي او ديبورتيفو لاكرونيا او التشي او الميريا او ليفانتي في مبارياتهما.

التعليقات

أضف تعليقاً