مستر بين يعود من جديد

مستر بين يعود من جديد
مستر بن

تم الاعلان عن  (Mister bin)  انها قادم إلى الشاشة البريطانية في الربيع القادم، وذلك في إطار الماراثون التلفزيوني الخيري الذي تقيمه قناة “بي بي سي”.

ومستر بين هو مسلسل تلفزيوني بريطاني من تأليف وبطولة روان أتكينسون في الدور الرئيسي. مستر بين هو شخصية مضحكة أنتج لها عرضا تمثيلياً تلي برسوم متحركه مشابه للعرض الأول مع القليل من الاختلاف. مستر بين قادم من الفضاء ولهذا فهو يتصرف بغرابه وقد حقق المسلسل منذ عرضه عام 1997 نجاح كبير وفي عامي 1997 و2007 تم إخراج حلقتين من فيلم كامل يحكي عن مغامرات مستر بين. وقد اذيع في وقت سابق اذي ان الممثل البريطاني الشهير
الشهير روان أتكينسون المعروف بشخصية مستر بين، قد قرر أن يستغني عن أشهر سياراته ماكلارين اف 1 – Mclaren F1، التي قام بشراءها في عام 1997 مقابل 959,552 دولار أمريكي وقد يرجع السبب وراء ذالك انه قد تعرض لحادث بهذه السيارة وقد اعيد ترميمها ويبدوه ان ذالك من اسباب بيعها ناهيك عن السعر العالي لها .

ماكلارين اف 1

وقد توقف مسلسل مستر بن عام 2012 ولعل السبب وقتها هو كبر سنه حيث تخطي الخمسين من العمر والمعروف عن سلسلة مستر بن هو تحقيقها لارباح كبيره جدا مع ان الامر يبدوه طفولي وبسيط الا انه وجد طريقه ليدخل الي قلوب الاطفال وعقول الكبار بحركاته التمثيليه الجميلة والمضحكه.

وتقدر  ثرزة بطل سلسلة مستر بن بحوالي 85مليون جنيه أستيرليني ومن المعروف عنه هو حبه للسيارات ومن المعروف عنه هو مهاراته في القياده حيث لاحظ الجميع هذا في  سلسلة الحلقات The Driven Man وايضا في بعض مشاهد مستر بن.

التعليقات

اترك تعليقاً