عاجل ثلاث عمليات ارهابيه بنفس الوقت في مصر

عاجل ثلاث عمليات ارهابيه بنفس الوقت في مصر
2011-01-صورة ارشيفية

شهدت مصر في الاعوام الاخيرة موجه من الارهاب وعدم الاستقرار النسبي وقد تزايدت الاعمال الارهابيه عقب ثورتي 25 من يناير وثورة 30 يونيو ومع تزايد الاعمال الارهابيه تتزايد جهود الشعب في التكاتف والتصدي لها فقد عاني الشعب المصري علي مر التاريخ من الاحتلال والحروب التي لم يبدائها هو بل كانت دفاع عن نفسه .


انفجار خط الغاز بالعاشر من رمضان

قال مصدر أمنى بمديرية أمن الشرقية أن الانفجار الذى وقع صباح اليوم بخط الغاز الرئيسى بمدينة العاشر من رمضان  مشيرا الي انه عمل إرهابي،  ولم يسفر الإنفجار عن أى إصابات. فقد تلقت قوات الشرطه أخطار من الاهالب بسماع دوي انفجار بخط الغاز الرئيسى بمدخل المدينة والمغذى لمدينتى «العاشر – وبلبيس»، فتوجهت قوة من خبراء المفرقعات ورجال الحماية المدنية وفرض كردون أمني حول المنطقة وتمشيطها لمعرفة سبب الانفجار.


 

تم تفكيك قنبله بدائية الصنع في شبرا الخيمه اليوم

نجح خبراء المفرقعات وأجهزة الأمن بالقليوبية، الأحد، في تفكيك قنبلة بدائية الصنع، عثر عليها بجوار فرع شركة «موبينيل»، بشارع 15 مايو، دائرة قسم ثان شبرا الخيمة، وسط حالة من الذعر بين المواطنين والعاملين بالفرع.

ويتم الان تمشيط المنطقه للتاكد من خلوها من المفرقعات وقد تلقي قسم شرطة شبرا الخيمه بلاغ من احد الاهالي عن وجود جسم غريب في المنطقه وعلي الفور انتقلت قوات الشرطه وخبراء المفرقعات وقوات الحمايه المدنيه الي المكان االمبلغ عنه .


سقط برج للكهرباء منذ قليل بالمنوفيه نتيجة انفجار عبوه بدائية الصنع

انفجرت عبوتان ناسفتان، بدائيتا الصنع، صباح اليوم ، تم زرعهما أسفل برج كهرباء بقرية ميت موسى، مركز شبين الكوم، بالمنوفية، مما أدي إلى سقوطه، كما انفجرت عبوة أخرى ببرج للضغط العالي بقرية كفور الرمل بقويسنا. وقد تلقت قوات الشرطه بلاغ من الاهالي عن سماع دوي انفجار وانتقلت قوات الشرطه الي مكان الحادث وقد ادي ذالك الي انقطاع الكهرباء في بعض قري المنفوفيه نتيجة انفجار برج الكهرباء.

التعليقات

اترك تعليقاً