بالفيديو.. الأهلي يتعادل مع الزمالك 1-1 في قمة قويه ومثيره

بالفيديو.. الأهلي يتعادل مع الزمالك 1-1 في قمة قويه ومثيره
صورة : هدف ايمن حفني

أهداف مباراة الأهلي والزمالك، والتي انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق، عن طريق ايمن حفني للزمالك ووليد سليمان للأهلي، أحرز اللاعب أيمن حفني الهدف الأول لنادي الزمالك عند الدقيقة 31 من عمر اللقاء بطريقة رائعة بعد تسديدة من زاوية صعبة، ولكنه استطاع احراز الهدف الأول للزمالك في الاهلي، وإستطاع وليد سليمان إحراز هدف التعادل للأهلى الأول فى مرمي الزمالك عند الدقيقة 34 من زمن اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن مباريات في الاسبوع الـ18 من الدوري المصري الممتاز.

بدأت المباراة بضغط من الفريق الأبيض في الدقائق الأولي قبل أن تتأرجح المباراة للزمالك بعض الشئ وللأهلي بعض الشئ، وجاء الشوط الأول قوي وممتاز في مباراة جيدة، ومن أبرز النقاط في المباراة أن حكم المباراة الفرنسي، إعتاد علي الالتحامات الفرنسية وترك الالتحامات والمداخلات الخشنة بين الفريقين.

وإستطاع الزمالك أن يبدأ التهديف عن طريق ايمن حفني في الدقيقة 31 ، وتعادل وليد سليمان للأهلي في الدقيقة 34 من ضربة حرة مباشرة.

في الشوط الثاني بدأ بضغط من الفريقين وهجمات من الأهلي وهجمات من الزمالك، وشهد إصابات قوية لوليد سليمان لاعب الأهلي عند الدقيقة 68 أدت لخروجه ونزول عبد الظاهر ‫ بديلاً له.

وانتهت المباراة بالتعادل بين الأهلي والزمالك بهدف لكل فريق، وإرتفع رصيد نادي الزمالك الي 41 في صدارة الدوري ويتبقي له مباراة في الدور الاول، بينما إرتفع رصيد الأهلي الي 33 نقطة في المركز الثالث ويتبقي له مبارتان في الدور الأول.

شاهد هدف أيمن حفني الرائع في الأهلي من هنا

شاهد هدف وليد سليمان التعادل للأهلي من هنا

شاهد تسديدة وليد سليمان في العارضه من هنا

التعليقات

أضف تعليقاً