بالفيديو.. ميلان‬ يسحق ريال مدريد في دبي ويدك شباكة برباعية

بالفيديو.. ميلان‬ يسحق ريال مدريد في دبي ويدك شباكة برباعية
صورة من المباراة : ستيفان الشعراوي وكريستيانو رونالدو

أنهي النادي الإيطالي اي سي ميلان‬ سلسلة إنتصارات النادي الملكي في اسبانيا ريال مدريد في دبي بأربعة أهداف مقابل هدفين في مباراة كان عنوانها تفوق التلميذ “انزاجي” على الاستاذ “انشيلوتي”.

أحرز الهدف الأول في المباراة لاعب ميلان “منيز” عند الدقيقة 23 من زمن المباراة بسبب خطأ في تمرية أحد المدافعين ليقطعها “مينيز” وينفرد بالحارس وجها لوجه قبل أن يراوغ ويسدد ليحرز الهدف الأول للميلان.

بسبب هفوات من الدفاع أخترق لاعبو ميلان متقدمين ثم وصلت الكرة للشعراوي ليسدد الكرة في الشباك علي يمين الحارس محرزاً الهدف الثاني للميلان عند الدقيقة 30.

وقبل نهاية الشوط الأول قلص البرتغالي كريستيانو رونالدو النتيجة بإحرازه الهدف الأول للريال بعد انطلاقة من رودريجز الذي مررها لكريستيانو الذي أحرز الهدف بطريقة رائعة

وفي الدقيقة 49 بخطأ فادح من المدافع كارفاخال الذي لم يتمكن من الحاق بالكرة أحرز الشعراوي الهدف الثاني له والثالث لفريقة.

وأختتم أهداف الميلان اللاعب جامباولو باتزيني برأسية رائعة وسط غياب لمدافعي ريال مدريد الذين لم يتعاملو مع الكرة بجدية.

وقبل نهاية المباراة عند الدقيقة 83 أحرز الفرنسي كريم بنزيما الهدف الثاني للريال من ضربة جزاء احتسبت لصالح الاعب ناتشو , ومرت دقائق المباراة الاخيرة وسط محاولات من الملكي لتعديل النتيجة ولكن دون جدوي لتنتهي المباراة بفوز الميلان بأربعة أهداف مقابل هدفين.

يذكر أن خسارة ريال مدريد اليوم لا توقف سجل انتصارات الملكي والذي برصيده ٢٢ فوز متتالي كونها مباراة ودية .

شاهد أهداف مباراة ريال مدريد وميلان 2-4

التعليقات

أضف تعليقاً