رسمياً.. مؤمن زكريا ينضم إلي الأهلي لـ5 مواسم “أعلنه الأهلي”

رسمياً.. مؤمن زكريا ينضم إلي الأهلي لـ5 مواسم “أعلنه الأهلي”
مؤمن زكريا

أعلن النادي الأهلي رسميا تعاقده مع اللاعب مؤمن زكريا لاعب وسط نادي انبي والذي انتهت اعارته مؤخرا لصفوف نادي الزمالك لمدة 5 سنوات مقبلة , بعد أن توصل محمود طاهر رئيس الاهلى لإتفاق مع ماجد نجاتى رئيس انبى للحصول على خدمات مؤمن زكريا بداية من فترة الانتقالات الشتوية بشهر يناير المقبل , ومن المنتظر ان يعقد الأهلى مؤتمراً صحفيا خلال ايام قليلة للاعلان عن تفاصيل الصفقة.

ودخل النادي الأهلي مؤخرا في مفاوضات مع نادي انبي وقدم عرضا رسميا قيمته 5 ملايين جنيه من أجل الحصول على خدمات زكريا.

وصرح علاء عبدالصادق المشرف العام على قطاع الكرة في النادي الأهلي للموقع الرسمي لناديه أنه تم التعاقد مع زكريا لمدة 5 سنوات مقابل 5 ملايين جنيه لصالح نادي انبي، علي أن ينتظم في تدريبات الفريق الخميس المقبل.

وأكد عبدالصادق في تصريحاته “رغبة مؤمن زكريا حسمت كافة الأمور للتعاقد معه، اللاعب أبدي رغبة شديدة في اللعب لصفوف الأهلي، مؤمن لاعب مميز في الدوري المصري وسيكون إضافة قوية للنادي الأهلي في المستقبل”.

وكان مؤمن زكريا قد لعب للزمالك معارا لمدة عام ونصف من نادي انبي، واشترط مسؤولي النادي البترولي الحصول على مبلغ 8 مليون جنية (قيمة صفقة مؤمن زكريا + مستحقات متأخرة من صفقة إسلام عوض) مقابل التنازل عن اللاعب بشكل نهائي للنادي الأبيض.

يذكر ان الزمالك تقدم بعرض مالى لشراء مؤمن مقابل ثمانية ملايين جنيه اربعة ملايين لمؤمن وثلاثة ملايين و ٧٥٠ الف جنيه باقى صفقة انضمام اسلام عوض للزمالك ولكن ادارة انبى رفضت العرض.

التعليقات

اترك تعليقاً