بالفيديو.. مرتضى منصور: مؤمن زكريا مضي “عقد ورغبة” للزمالك لمدة 3 سنوات

بالفيديو.. مرتضى منصور: مؤمن زكريا مضي “عقد ورغبة” للزمالك لمدة 3 سنوات
مرتضي منصور :مؤمن زكريا مضي عقد ورغبة للزمالك

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن اللاعب مؤمن زكريا لاعب نادي إنبي الحالي والذ انتهت مدة اعارته للزمالك قد وقع عقود انتقاله إلى الزمالك لمدة ثلاث سنوات وذلك في الساعات الأخيرة من يوم أمس الثلاثاء.

وأشار منصور في تصريحات تليفزيونيه إلى أن مؤمن زكريا وقع على عقد إنضمام إلى نادي الزمالك، إلى جانب توقيعه أيضاً على ورقة تفيد برغبته في الانتقال إلى الفريق.

وصرح مرتضى منصور قائلاً: ” مؤمن زكريا وقع رسمياً على عقود انتقاله إلى نادي الزمالك لمدة ثلاث سنوات، اللاعب وقع وبصم على العقد وكذلك على ورقة تفيد برغبته في الانتقال للفريق “.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية “مؤمن زكريا وقع لنادي الزمالك منذ 3 ساعات، وأجهز شيك بمبلغ 5 مليون و100 ألف لإنبي”.

وكان الأهلي قد أعلن رسميا عن ضم مؤمن زكريا من إنبي بعد انتهاء إعارته للزمالك بداية من يناير المقبل.

وأضاف رئيس الزمالك في تصريحاته: ” لا صحة لما يتردد على أن خزينة الزمالك خاوية، لدينا 19 مليون جنية مصري في الخزينة، وسيتم تحويل ملبغ خمسة ملايين و100 ألف جنية إلى نادي إنبي صباح الأربعاء “.

وعن ما إذا رفض إنبي التفريط في اللاعب، أكد مرتضى منصور “ماذا حدث للزمالك مع صفقة إسلام رشدي؟ رغبة اللاعب حسمت الصفقة لصالح الأهلي .. وهو الأمر بالنسبة لمؤمن زكريا”.

وشدد مرتضى منصور في ختام تصريحاته على أن الزمالك قرر رفع عرضه ليزيد عن عرض الأهلي لـ100 ألف جنية فقط، كي لا يكون هناك إهداراً للمال العام على حد تعبيره.

شاهد الفيديو

التعليقات

أضف تعليقاً