مؤمن زكريا: إخترت الأهلي وأشكر الزمالك

مؤمن زكريا: إخترت الأهلي وأشكر الزمالك
مؤمن زكريا في الاهلي

أبتداءاً من غداً الخميس سوف يلحق مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي الجديد بتدريبات الفريق ،استعداداً للمشاركة في المباريات القادمة للأهلي وفقاً لوجهة نظر المدير الفني , وكان علاء عبد الصادق مدير قطاع الكرة بالنادي الأهلي أعلن مساء أمس الثلاثاء عن ضم اللاعب رسميا لمدة خمسة مواسم.

وعبر مؤمن زكريا في تصريح صحفي عن سعادته بالتوقيع للنادي الأهلي وأنه يتمني أن يكون إضافة قوية للفريق ويحقق معه المزيد من البطولات سواء علي الصعيد المحلي أو الإفريقي خلال الفترة المقبلة، موجها الشكر للأندية التي تقدمت بعروض لضمه.

وأضاف أن ارتداء قميص الأهلي شرف كبير لأي لاعب وسوف يبذل قصاري جهده مع زملائه لتحقيق طموحات جماهير الأهلي، التي ينتظر مساندتها له خلال الفترة المقبلة.

وأشار إلي أن العلاقة التي تربطه بلاعبي الأهلي قوية وواثق أنه سوف يكون هناك تعاونا وتنافس شريفا بين الجميع لمصلحة الفريق وهذا هو الأهم.

وأكد زكريا أن رغبته في اللعب للأهلي لم تكن تحتاج إلي مزايدة أو وقت للتفكير، وأن جلسته مع الكابتن علاء عبد الصادق مدير قطاع الكرة لم تستغرق سوي دقائق، وتم إنهاء كافة الإجراءات، خاصة وأن الأهلي أنهي إتفاقه مع نادي إنبي على كل الأمور الخاصة بحقوقه.

ووجه اللاعب الشكر لكل الأندية التي تقدمت بعروض لشرائه علي ثقتها فيه، مؤكدا أن اللعب للأهلي شرف كبير لم يستطع رفضه.

التعليقات

اترك تعليقاً