المنتخب الاوليمبى يضع قدماً في دورة الألعاب الأفريقية بهدفين في بوروندي

المنتخب الاوليمبى يضع قدماً في دورة الألعاب الأفريقية بهدفين في بوروندي
المنتخب الاوليمبى المصري

نجح منتخب مصري الاوليمبى في الفوز على مضيفه منتخب بوروندي بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم، ضمن  مباريات الذهاب في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لدورة الألعاب الأفريقية لكرة القدم .

إفتتح النجم الصاعد محمود حسن “تريزيجية” لاعب الأهلي باب التسجيل للمنتخب المصري الاوليمبى بعد خمس دقائق فقط من انطلاق المباراة، وضاعف مصطفي فتحي لاعب الزمالك النتيجة للمنتخب الاوليمبى بعد تسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 44، ليؤكد تفوق المنتخب المصري خارج أرضه علي الرغم من أن المواجهة كانت سهلة للاعبي الفراعنة.

وبعد الفوز وضع المنتخب الاوليمبى قدماً في دورة الألعاب الأفريقية والتي من المقرر إقامتها في الكونغو، خلال شهر مارس المقبل، وستقام مباراة العودة بين الفريقين في القاهرة.

نجح المنتخب المصري في تسجيل الهدف الأول بعد مرور خمس دقائق علي بداية عن طريق محمود حسن “تريزيجية” لاعب النادي الأهلي، في المباراة التي بدأها ضاغطاً منذ الدقائق الأولي، وإستمر الضغط من المنتخب الاوليمبي في محاولات عديدة لتسجيل الهدف الثاني، ولكن دفاع منتخب بوروندي كان حاضراً .

ملخص مباراة مصر الاوليمبي وبوروندي

وكان المنتخب الاوليمبي المصري مسيطراً علي المباراة، ولم يستطيع لاعبو المنتخب البوروندي تشكيل أية خطورة علي حارس المنتخب مسعد عوض.

وفي الدقيقة 44 ضاعف اللاعب مصطفى فتحي لاعب نادي الزمالك والمنتخب الاوليمبي مؤكداً تفوق المنتخب المصري، بعد تسجيله الهدف الثاني.

وكاد رمضان صبحي أن يضيف الهدف الثالث للمنتخب الاوليمبي المصري في الدقيقة 82 من إنفراد تام بالمرمى، إلا أن حارس الفريق البوروندي نجح في إنقاذ مرماه من الهدف، وإنتهت المباراة بفوز الفراعنة بهدفين دون رد .

التعليقات

اترك تعليقاً