مونتيلا عن تألق محمد صلاح: يمكننا أن نتركه يلعب وحده

مونتيلا عن تألق محمد صلاح: يمكننا أن نتركه يلعب وحده
محمد صلاح

واصل المدير الفني لفريق الفيولا “فيورنتينا” الايطالي “فيتشينزو مونتيلا” التكلم عن لاعب المنتخب المصري وفيورنتينا الايطالي “محمد صلاح” بعد التألق اللافت للنظر في مبارياته مع فريقه، وقبل لقاء أودينيزي اليوم الأحد في إطار مباريات الاسبوع السابع والعشرون من الدوري الايطالي لكرة القدم الدرجة الاولي .

ويحل فريق فيورنتينا ضيفاً ثقيلاً علي فريق أودينيزي على ملعب “الفريولي” اليوم الأحد في ضمن مباريات الاسبوع الثامن والعشرون بالدوري الإيطالي لكرة القدم، لمواصلة حملته الناجحة للفوز بمقعد مؤهل لدوري أبطال أوروبا في النسخة القادمة .

وأشاد “مونتيلا” المدير الفني لفريق “فيورنتينا” في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم السبت قائلا “إذا كان صلاح باستطاعته إنهاء الهجمات بشكل مميز مثل عادته، فسوف نتركه يلعب وحده” ، مضيفاً في التصريحات التي نقلها موقع (كورييري فيورنتينو) من المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة أودينيزي “صلاح يقوم بأشياء استثنائية، وتأقلم مع الفريق بشكل جيد، لقد استحق تسجيل هدفا أمام روما” .

ولم يوفق النجم المصري محمد صلاح في تسجيل هدفا في مرمى روما يوم الخميس الماضي في إياب دور الـ16 بالدوري الأوروبي بعدما تصدت العارضة والقائم لتسديدتين والتي إنتهت المباراة بفوز الفيولا بثلاثية نظيفة وتأهلة للدور القادم من الدوري الاوروبي .

التعليقات

اترك تعليقاً