فالنسيا يفوز علي ريال مدريد.. وسوسيداد يفوز علي برشلونة

فالنسيا يفوز علي ريال مدريد.. وسوسيداد يفوز علي برشلونة
خسارة ريال مدريد و برشلونة

تمكن فريق فالنسيا من إيقاف سلسلة إنتصارات ريال مدريد المتتالية والتي توقفت عند 22 فوز متتالي ، وفاز عليه بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأحد علي ملعب المستايا ، ويعد هذا الفوز هاماً جداً لفريق فالنسيا خاصةً أنه علي بطل أوروبا والعالم للأندية ، تقدم كريستيانو رونالدو بالهدف للريال في الشوط الأول من المباراة قبل أن يتمكن فالنسيا من قلب النتيجة لصالحه بإحراز هدفين لتنتهي المباراة بفوز فالنسيا على بطل أوروبا ، ريال مدريد.

و بعد الخسارة من فالنسيا اليوم ، توقفت سلسلة إنتصارات ريال مدريد الـ 22 حيث كان الفريق الملكي يسعى للإستمرار في الحفاظ على سجله خالي من الهزائم و لكن فالنسيا عطلت المخطط المدريدي بإنتصار اليوم و إيقاف قطار إنتصارات النادي الملكي .

يذكر أن ريال مدريد يتصدر جدول الليجا برصيد 39 نقطة بعد خوضه 16 عشر مباراة في الليجا و يأتي برشلونة ثانياً برصيد 38 نقطة و ينتظر الفريق الكتالوني مواجهة ريال سوسيداد الليلة في إطار منافسات الجولة الـ 17 .

 ريال سوسيداد يفوز علي برشلونة بهدف دون رد علي ملعب الأنويتا

وتمكن فريق ريال سوسيداد من الفوز علي نادي برشلونة بهدفٍ نظيف ليحرمه من تصدر الليجا ولو مؤقتاً بعد خسارة الريال من فالنسيا ، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأحد علي ملعب انويتا.

سجل هدف المباراة الوحيد , اللاعب خوردي البا لاعب برشلونة بالخطأ في مرماه في الدقيقة الثانية من عمر المباراة.

وبذلك يتوقف رصيد البارسا عند النقطة 38 في المركز الثاني , بينما ارتفع رصيد الفائز للنقطة 18 في المركز الثالث عشر .

التعليقات

أضف تعليقاً