فيورنتينا يستقبل هيلاس فيرونا الجولة 31 بالدوري الايطالي

فيورنتينا يستقبل هيلاس فيرونا الجولة 31 بالدوري الايطالي
محمد صلاح

يستضيف نادي فيورنتينا نظيره نادي هيلاس فيرونا غداً الأثنين 20 أبريل 2015 ، ضمن منافسات الدوري الايطالي، وضمن مباريات الجولة 31 من عمر الدوري، المباراة ستقام علي ملعب أرتيميو فرانكي (فلورنسا) معقل نادي الفيولا الذي يضم النجم المصري محمد صلاح الذي أظهر تألقة اللافت خلال مشاركاته مع الفريق.

وستقوم قناة بي ان سبورت 3 المشفرة بإذاعة المباراة بتعليق المعلق احمد فؤاد، وستكون المباراة تحت ادارة الحكم الدولي الايطالي “باولو مازوليني” ، وينتظر عدد من المشجعين المصريين مباريات فريق فيورنتينا لمتابعة نجمهم محمد صلاح.

محمد صلاح

يذكر أن الفريقين واجها بعضهما في الدور الأول هذا الموسم، وانتهت المباراة لصالح فيورنتينا بهدفين مقابل هدف وحيد، شجل أهداف الفيولا كلاً من “غونزالو رودريغيز” و”خوان كوادرادو”، في الدقيقتين 16 و 62 علي التوالي، بينما سجل هدف فيرونا اللاعب “نيكولاس لوبيز” في الدقيقة 39 من عمر المباراة.

آخر 10 مباريات بين فيورنتينا وهيلاس فيرونا

وتصب نتائج آخر 10 مبارايات جمعت الفريقين في صالح نادي فيورنتينا، فقد فاز الفيولا في 7 مباريات في آخر 10 مواجهات بينهما، بينما فاز هيلاس فيرونا في مباراة وحيدة، وتعادل الفريقين في مباراتين وديتين، يذكر أن اخر فوز لنادي هيلاس فيرونا علي نادي فيورنتينا كان في يوم الأحد 21/10/2001 وهو الفوز الوحيد في اخر 10 مباريات كما ذكرنا سابقاً.

موعد وتوقيت مباراة فيورنتينا وهيلاس فيرونا والقنوات الناقلة

تنطلق بداية المباراة الأثنين 20 أبريل 2015 في تمام الساعة 9:45 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 8:45 مساءاً بتوقيت مصر، علي قناة بي ان سبورت 3، بتعليق المعلق احمد فؤاد .

التعليقات

اترك تعليقاً