أهداف مباراة برشلونة وخيتافى 6 – 0 الدوري الاسباني

أهداف مباراة برشلونة وخيتافى 6 – 0 الدوري الاسباني
فرحة سواريز وتشافي

اكتسح فريق برشلونة ضيفه خيتافي بسداسية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين قبل قليل ضمن مباريات الاسبوع الرابع والثلاثون من الدوري الاسباني لكرة القدم، علي ملعب الكامب نو معقل الفريق الكتلوني، وكانت المباراة تحت قيادة الحكم “دافيد فيرنانديز بوربالان” في مباراة بلغ عدد الجمهور 65,356 مشاهد في الملعب.

إفتتح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهرجان الأهداف لبرشلونة من ضربة جزاء عند الدقيقة 9، ثم ضاعف لويس سواريز النتيجة لأصحاب الأرض في الدقيقة 25 مسجلاً الهدف الثاني لبرشلونة، وأضاف البرازيلي نيمار دا سيلفا هدف برشلونة الثالث في الدقيقة 28 من زمن المباراة.

ثم جاء دور الأسباني تشافي هيرنانديز في الدقيقة 30 مضيفاً الهدف الرابع للبرسا، وعاد نجم برشلونة وصاحب الهدف الثاني لويس سواريز في الدقيقة 40، ليضيف الهدف الثاني له والخامس لفريقه، وإختتم ميسي مهرجان الأهداف الذي إفتتحه في الدقيقه 47 مضيفاً الهدف السادس لبرشلونة والثاني له.

وارتفع رصيد برشلونة بعد فوزه اليوم علي خيتافى الي 84 نقطة محافظاً علي صدارة الدوري الاسباني، وبفارق 5 نقاط مؤقتاً عن ملاحقه ريال مدريد الذي يحتل المركز الثاني برصيد 79 ، وسيلعب غداً ضد فريق ألميريا ، بينما توقف خيتافى رصيد عند النقطة 36 في المركز الـ13.

أهداف برشلونة وخيتافى 6 – 0

التعليقات

اترك تعليقاً