مورينيو يمنح “محمد صلاح” فرصة ثانية حتي نهاية الموسم

مورينيو يمنح “محمد صلاح” فرصة ثانية حتي نهاية الموسم
مورينيو و محمد صلاح

أكدت تقارير صحفية إنجليزية أن البرتغالي جوزية مورينيو المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي قرر التمسك بوجود الثنائي محمد صلاح وأندريا شورلية في الفريق حتى نهاية الموسم الجاري، مشيرًا إلى أنه قرر منحهما ما وصفته بالفرصة الأخيرة.

وأشارت صحيفة إندبندنت الإنجليزية أن مورينيو تحدث إلى المصري محمد صلاح والألماني أندريا شورلية لاعبا البلوز، وأكد لهما تمسكه بهما، مانحًا إياهما الفرصة حتى نهاية الموسم الجاري، ومطالبًا بأن يقدما أداءً أفضل خلال الفترة المقبلة.

وتحت عنوان ” مورينيو أبلغ محمد صلاح وأندريا شورلية.. إما التطور أو الرحيل ” نشرت الصحيفة الإنجليزية تقريرها عن الواقعة، مؤكدةً أن المدير الفني البرتغالي لا يرغب في إجراء عملية إحلال وتجديد في صفوف الفريق خلال يناير الجاري.

وأضافت الصحيفة أن مورينيو قرر منح الثنائي المصري الألماني فرصة جديدة خلال الفترة المتبقية من الموسم الجاري، مؤكدة أنها ستكون الأخيرة لهما لتقديم ما يشفع لتواجدهما في صفوف البلوز قبل الرحيل في الصيف المقبل حال لم يقدما الأداء المطلوب.

الجدير بالذكر أن تقارير صحفية إنجليزية وإيطالية وأسبانية قد أكدت اهتمام عدد من الأندية بالحصول على خدمات محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الجارية، في ظل تأكيد مورينيو في أكثر من مناسبة تمسكه بوجود الجناح المصري في صفوف الفريق اللندني.

التعليقات

أضف تعليقاً