ريال مدريد يودع أنشيلوتي واللاعبون ينتظرون وصول بينيتز

ريال مدريد يودع أنشيلوتي واللاعبون ينتظرون وصول بينيتز
كارلو أنشيلوتي - رافاييل بينيتز

إنتشرت أخبار حول رحيل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي عن تدريب النادي الملكي فريق ريال مدريد، وكشفت مصادر من داخل غرف ملابس الفريق الملكي أن الاعبين ينتظرون رحيل أنشيلوتي بعد المباراة الختامية للدوري الأسباني ضد خيتافي يوم السبت القادم، ومن المتوقع أن يتولي المدرب الأسباني رافاييل بينيتز مهمة تدريب الفريق خلفاً لأنشيلوتي، ويستعد فريق ريال مدريد لتوديع أنشيلوتي.

يذكر أن عقد كارلو أنشيلوتي مع ريال مدريد يتبقي فيه موسم إضافي، ومن المحتمل أن يعرف أنشيلوتي مصيره مع الفريق خلال الأسبوع المقبل بعد إجتماع مجلس إدارة الفريق الملكي، وبحسب المصدر فإن الفريق متأكد من رحيل المدرب الايطالي كارلو أنشيلوتي ومجيء المدرب الأسباني رافاييل بينيتز مدرب نابولي الإيطالي حالياً.

أنشيلوتي قاد ريال مدريد لتحقيق 4 ألقاب كبرى ، حيث قاد الريال للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، وهو اللقب العاشر في مسيرة الملكي ، وكأس ملك أسبانيا، ولقب بطل العالم للأندية والسوبر الأوروبي.

وكان رافاييل بينيتز قد قام بتدريب فريق ريال مدريد B ، وعمل مساعداً للمدرب الأسبق فيسنتي ديل بوسكي، وينتظر “مانويل غارسيا كيلون” وكيل بينيتز ، ، مكالمة هاتفية من إدارة ريال مدريد لبدء التفاوض معه رسمياً.

التعليقات

اترك تعليقاً