نتيجة مسابقة الاوقاف 2015 رابط موقع “اوقاف اون لاين”

نتيجة مسابقة الاوقاف 2015 رابط موقع “اوقاف اون لاين”
نتيجة مسابقة الاوقاف 2015

اعلنت وزارة الأوقاف وظائف خالية لذوي الاحتياجات الخاصة تتمثل في 213 عامل .يمكنك عزيزي المتقدم التوجة الي موقع وزارة الأوقاف الرسمي لمعرفة ما اذا تم قبولك او رفض طلبك وذاللك من خلال الرابط في نهاية المقال . لقد انتشر خبر اعلان الوزارة لاسماء المقبولين وذالك خلال ساعات اليوم .

البوابة الرسمية للازهر الشريف اعلان نتيجة مسابقة الاوقاف 2015 رابط موقع “اوقاف اون لاين” لشغل وظائف عمال بالمساجد .

شروط للقبول فى وظائف مسابقة الاوقاف 2015 كما تم اعلانها مسبقا . انا يكون المتقدم “ذكر-لدية شهادة اداء الخدمة العسكرية او الاعفاء منها – اظهار مالدية من مؤهل قبل وان يتعهد انه هو المؤهل الاعلي الذي حصل علية وذالك التعيين فقط -وعلنت الوزارة انه لن يتم التسوية بأى مؤهل دراسي آخر تم الحصول عليه بعد القبول بالوظيفة.

وصرح رئيس شئون التعيينات بوزارة الاوقاف عن الانتهاء تقريباً من مراجعة وتدقيق كافة الملفات وعمل الاختبارات اللازمة لكافة المتقدمين, وجاري الحصول علي موافقة وزير الأوقاف , وذالك قبل البداء بنشرها علي موقع الوزارة . اوقاف اون لاين . وسيتم نشر كافة اسماء الفائزين في المسابقة فور الحصول علي موافقة وزير الأوقاف.

كم وضح واكد انه تم اختيار الفائزين طبقا للمعايير التي تم طرحها مسبقاً . وذالك علي ان يكون المتقدم من الذكور وحاصل علي شهادة اعفاء او اتمام الخدمة العسكرية .
إقرار المتقدم بأن الشهادة الحاصل عليها هي أعلى مؤهل قد حصل عليه وأي مؤهل قد حصل عليه قبل التعيين لن يتم العمل به. وفي حال حصوله علي مؤهل لن تلتزم الوزارة به .تقدم الطلبات من خلال موقع الوزارة خلال شهر من تاريخ الإعلان ولن تاخذ الوزارة بعين الاعتبار اي طلبات تم ارسالها قبل أو بعد هذا التاريخ المحدد.
كما تضمنت توافر التالي المؤهل الدراسي – صورة من بطاقة الرقم القومي – اثبات محل الاقامة من خلال ايصال كهرباء أو مياه أو ما يفيد ذالك- تقديم ما يثبت الاعفاء من الخدمة العسكرية او الانتهاء منها – تقديم ما يفيد في حالة الحصول علي مؤهل معين .

رابط الموقع الرسمي لمعرفة النتيجة من هنا http://www.awkafonline.com

التعليقات

اترك تعليقاً