ترتيب الدوري المصري بعد هزيمة الأهلي وفوز الزمالك

ترتيب الدوري المصري بعد هزيمة الأهلي وفوز الزمالك
صورة

نعرض لكل متابعين الكرة المصرية جدول ترتيب فرق الدوري المصري الممتاز 2105 بعد خسارة النادي الأهلي من فريق حرس الحدود ، وفوز نادي الزمالك علي فريق الأسيوطي سبورت .

الأهلي يتلقي الهزيمة الخامسة له في الدوري من الحدود

فقد فشل النادي الأهلي في مواصلة نتائجه الإيجابية بعد تولي “فتحي مبروك” مهمة تدريب الفريق، وسقط أمام فريق حرس الحدود في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد، ضمن مباريات الاسبوع 32 من الدوري، والتي انتهت بنتيجة هدف وحيد لصالح الحرس، سجله اللاعب المتألق أحمد حسن مكي في الدقيقة “27” من زمن المباراة .

وإرتفع رصيد ارتفع رصيد حرس الحدود إلى 39 نقطة ليحتل المركز الرابع عشر في ترتيب الدوري، بينما توقف رصيد الأهلي عند 55 نقطة كما هو في المركز الثالث وبفارق 11 نقطة عن نادي الزمالك المتصدر.

الزمالك يعزز موقعه في صدارة الدوري بهدفين في مرمي الأسيوطي

وعزز الزمالك موقعه في صدارة الدوري المصري بفوزه علي فريق الأسيوطي سبورت بنتيجة هدفين دون رد، سجلهما اللاعب باسم مرسي في الدقيقة الثانية من المباراة ( باسم مرسي يتابع كرة مرتدة من حارس الأسيوطي ويسددها بقوة في شباك الحارس )، وأحمد علي في الدقيقة “29” ( أحمد علي تلقى عرضية متقنة من أيمن حفني حولها المهاجم برأسه لداخل الشباك ) .

وإرتفع رصيد نادي الزمالك الي “66” محافظاً ومعززاً صدارته في جدول ترتيب الدوري المصري، بفارق ست نقاط عن إنبي صاحب المركز الثاني مع تبقي أربع مباريات متبقية للزمالك، بينما توقف رصيد فريق الأسيوطي سبورت عند “13” نقطة، المركز التاسع عشر وقبل الأخير.

ترتيب الثلاثة فرق الأولي في جدول ترتيب الدوري المصريترتيب الثلاثة فرق الأولي

 

التعليقات

أضف تعليقاً