أتلتيكو مدريد يفوز علي ريال مدريد بهدفين نظيفين

أتلتيكو مدريد يفوز علي ريال مدريد بهدفين نظيفين
فريق اتلتيكو مدريد

نجح فريق أتلتيكو مدريد في تحقيق فوز هام على حساب غريمة نادي ريال مدريد في ديبري مدريد بثنائية في اطار جولة الذهاب من دور الأـ16 من بطولة كأس ملك أسبانيا .

وكان الريال الأخطر خلال الشوط الأول حيث نجح بيل في تسجيل هدف مبكر إلا أن حكم اللقاء ألغاه بداعي التسلل ، ومن خطأ لفاران في الدقيقة ٢٢ كاد غريزمان يسجل التقدم لولا رعونته وتباطؤه الذي دفع فاران ليلحق به ويخرج الكرة خارج المرمى ، ومن رأسية رائعة وقوية كان راموس قريبا من التسجيل لولا براعة حارس الروخي بلانكوس .

وفي أواخر الشوط سدد بينزيما تسديدة قوية كاد أن يأتي منها بالهدف الأول لولا تألق أوبلاك ، ومن جهته كاد غريزمان أن يسجل الأول للروخي بلانكوس لولا تألق نافاس لينتهي الشوط سلبيا .

وفي الشوط الثاني أهدر بيل فرصة التقدم لريال مدريد بعدما أهدر كرة محققة من عرضية مارسيلو ، وفي الدقيقة 56 احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للأتلتي على راموس الذي أسقط لاعب الأتلتيكو راؤول غارسيا وسدد غارسيا الركلة بنجاح مسجلا التقدم بهدف للاتلتي .

وفي الدقيقة 63 أجرى أنشيلوتي تبديلا باخراج خاميس وادخال نجم الفريق كريستيانو رونالدو لعله يستطع انقاذ الفريق من الخسارة وتسجيل التعادل ومن ثم التقدم ،

ومع حلول الدقيقة 76، أضاف المدافع الشاب “خوسي ماريا خيمينيز” الهدف الثان لأصحاب الأرض، وسط فرحة كبرى من الجماهير المتواجدة في مدرجات فيسنتي كالديرون، لتنتهي المباراة بتفوق الأتليتي بثنائية نظيفة.

وينتظر الفريقين مباراة الإياب لتحديد المتأهل والتي من المقرر لها أن تقام يوم الخميس 15 يناير الجاري على ملعب سانتياجو برنابيو.

التعليقات

اترك تعليقاً