نادية الجندى: تعرضت لحروب كثيرة لعدم عرض ‘أسرار’

نادية الجندى: تعرضت لحروب كثيرة لعدم عرض ‘أسرار’
نادية الجندى

صرحت الفنانة نادية الجندى عن أنها تعرضت لحروب كثيرة من قبل شركات وأشخاص بعدم ظهور مسلسل “أسرار” والجارى عرضه الفترة الحالية. وذالك اثناء لقائها مع الإعلامية لميس الحديدى في برنامج “هنا العاصمة” على قناة cbc .

ثم قالت كل مرة كان يتكشف لى بأن هناك محاولات لعدم ظهوره، ولكن كنت قوية وصممت أن يتم تكمله العمل” ، في منتصف ابريل خلال العام الماضى 2014 بدأت التصوير ولكني ادركت ان الوقت ضيق وشهر رمضان لم يتبقي علي قدومه الا شهرين ونصف وفي ذالك الحين ادركت ان اتمام عمل كبير كهاذا في هذه المدة مستحيل ، فقررتتأجيل العمل وتكملته خلال العام الجارى لكى يظهر بالشكل الائق ،وبالفعل انتهينا من تصوير العمل  ويتم عرضه الان.

وإستكملت حديثها بأن ساحة المنافسة متسعة للجميع، وخاصة أنها لا تظهر كل يوم والدليل أن مسلسل “الملكة نازلى” قدمته منذ أربع سنين، وكلما كان هناك تنوع ومنافسة كان ذلك فى صالح الفن”.
وأشارت أنها تفاجآت بردود فعل الجمهور حول مسلسل”أسرار”، معبره عن أنها كانت حريصة على عرضه خارج شهر رمضان وخاصة أن العمل القوى يثبت نجاجة فى أى وقت، بالإضافة إلى أن شهر رمضان يكون به زخم فى الاعمال الدرامية، وكثير من الأعمال الجيدة تتعرض لظلم شديد”.

التعليقات

اترك تعليقاً