شرطة الكهرباء: تحصيل غرامات في 5875 قضية سرقة تيار كهربائى و 19 مخالفة خلال 24 ساعة

شرطة الكهرباء: تحصيل غرامات في 5875 قضية سرقة تيار كهربائى و 19 مخالفة خلال 24 ساعة
شرطة الكهرباء

قامت الإدارة العامة لشرطة الكهرباء، بتنسيق حملات أمنية موسعة خلال24 ساعة لضبط الباعة الجائلين والخارجين على القانون، وذلك بالاشتراك مع كافة مديريات ساعة الأمن ، حيث اسفرت الحملة فى مجال قضايا البحث عن ضبط أحد الأشخاص حال قيامه بسرقة مهمات كهربائية من داخل أحد المخازن التابعة لوزارة الكهرباء والطاقة وفى مجال مكافحة التوصيلات غير القانونية.
وتمكنت الحملة من ضبط 7235 قضية سرقة تيار كهربائى، وتحصيل غرامات فى 5875 قضية سرقة تيار كهربائى، وتحصيل مخالفات فى 19 قضية مخالفة شروط التعاقد، وتنفيذ (595) حكما قضائيا مختلف.
ومازالت الحملة قائمة على مراقبة من يقومون بسرقة التيار الكهربائى من أعمدة الإنارة، لعمل وصلات كهربائية غير قانونية مثل التى تقوم بها الباعة الجائلون وبعض المتاجر والمحال والعقارات المخالفة.
وكانت قد تمكنت الإدارة العامة لشرطة الكهرباء بوزارة الداخلية، من ضبط (6504) قضايا سرقة تيار كهربائى، و(19) مخالفة شروط التعاقد، وضبط (570) متهما هاربين من جنح بالحبس . يأتى ذلك فى إطار الحملات الأمنية التى تشنها شرطة الكهرباء لضبط كافة المخالفات، سواء فيما يتعلق بسرقة التيار الكهربائى أو مخالفة شروط التعاقد .

التعليقات

أضف تعليقاً