ضبط (72) سائق تحت تأثير المخدر و (2701) مخالفة متنوعة وحجز (573) دراجة بخارية خلال 24 ساعة

ضبط (72) سائق تحت تأثير المخدر و (2701) مخالفة متنوعة وحجز (573) دراجة بخارية خلال 24 ساعة
حملات مرورية

قامت الإدارة العامة للمرور بشن حملات مرورية وانضباطية موسعة بالشوارع وعلى الطرق السريعة وكافة الطرق والميادين لتطبيق قوانين ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم وفرض الإنضباط المرورى.
حيث قامت الحملات بالإشتراك مع إدارات المرور بمختلف مديريات الأمن تنفيذاً لتوجيهات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية بتكثيف الحملات المرورية، مما أسفرت الحملات عن ضبط (2701) مخالفة متنوعة لدراجات بخارية وحجز (573) دراجة بخارية مخالفة و ضبط (38896) مخالفة مرورية متنوعة.

كما وجهت الإدارة العامة للمرور عدة حملات في مجال ضبط القيادة تحت تأثير المخدرات بالتنسيق مع كافة إدارات المرور بمديريات الأمن على مستوى الجمهورية لضبط قائدى المركبات تحت تأثير الخمور أو المخدرات بالتنسيق مع المختصين بوزارة الصحة، و أسفرت عن ضبط (72) حالة قيادة تحت تأثير المواد المخدرة.

كما أسفرت جهود الحملات عن ضبط 50 حالة قيادة تحت تأثير المواد المخدرة من بين 210 سائقين، تم إجراء تحليل طبى لهم، بطريق الدائرى وإسكندرية الزراعى والطريق الساحلى الدولى ووادى النطرون، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية قبل كل واقعة على حدة، وتواصل الأجهزة الأمنية حملاتها المرورية بالشوارع لضبط كل صور الإخلال بالقانون.

التعليقات

اترك تعليقاً