النقل: رفع حالة الطوارئ بالمترو استعداداً لإمتحانات الثانوية العامة

النقل: رفع حالة الطوارئ بالمترو استعداداً لإمتحانات الثانوية العامة
وزير النقل

أعلن المهندس هانى ضاحى وزير النقل أنه سيتم رفع حالة الطوارئ القصوى داخل محطات المترو طوال فترة امتحانات الثانوية العامة بداً من السبت المقبل، موضحاً أنه سيتم التنبيه على جميع العاملين بالمترو بضرورة المحافظة على ضبط مواعيد التقاطر لرحلات الخطوط الثلاثة المقدرة بعدد 1614 رحلة / يومياً.
وأكد وزير النقل في تصريحات له أنه يقوم بمتابعة أداء (30) فرقة عمل برئاسة جميع القيادات والمسئولين بالخطوط الثلاثة؛ وذلك لما تشهده من كثافة عالية فى الفترة الصباحية لمراقبة سير العمل أثناء تلك الفترة.

ومازال استمرار تشغيل الخط الساخن 16048 على مدار اليوم ومتابعة تشغيل خدمة الواتس آب على الرقم 01021778887 لتلقى شكاوى المواطنين، مع وجود نقاط إسعاف بالمحطات المختلفة للتعامل مع أى طارئ.

أكد مصدر مسئول بشركة المترو أنه سيتم تشغيل أول قطار مكيف للخط الأول ضمن جدول التشغيل اليومى خلال الأسبوع الجارى بدون ركاب لمدة 10 أيام لحين الاطمئنان على سلامة إجراءات تشغيله بنسبة 100% قبل استقلال الركاب له.
كما أن القطار المكيف الأول الذى سيدخل الخدمة ضمن الـ20 قطارا الجديدة المتعاقدة عليهم الشركة مع  شركة هونداى روتم الكورية سيتوقف فى جميع المحطات مماثلا للقطارات العاملة فعليا على هذا الخط.

التعليقات

أضف تعليقاً