محلب: سيتم وضع الآليات الدقيقة لمنع الغش فى الامتحانات..وتوفير السلع الغذائية قبل رمضان

محلب: سيتم وضع الآليات الدقيقة لمنع الغش فى الامتحانات..وتوفير السلع الغذائية قبل رمضان
المهندس إبراهيم محلب

قدم المهندس ابراهيم محلب، رئيس الوزراء تقرير عن زيارته للاسكندرية وأسيوط خلال هذا الاسبوع، واجراءات المتابعة المختلفة، خاصة استغلال أصول الدولة المهملة، سواء فى ميناء الاسكندرية، أوالمبانى التى تم اكتشافها فى أسيوط، بالإضافة إلى التخلص من كل المخلفات الموجودة بميناء الاسكندرية، خاصة الحاويات المهملة.

كما شدد محلب خلال إجتماعه على عدة ملفات خلال هذة المرحلة، أهمها ” توفير السلع المختلفة للمواطنين، خاصة قبل دخول شهر رمضان المعظم، كما أكد على وزيرى التعليم والداخلية بضرورة وضع الآليات والتنسيق لمنع الغش فى الامتحانات، وتابع التأكيد على توفير الخدمات المختلفة للمواطنين، والاستغلال الأمثل لامكانيات الدولة.

وكان قد عقد وزير النقل اجتماعاً على الفور عقب الزيارة مع رئيس مصلحة الجمارك والجهات المعنية للاتفاق على آليات رفع المخلفات المختلفة، والتأكيد على أنه فى اليوم التالى مباشرة لزيارة الاسكندرية قامت شركة “المقاولون العرب” بأعمال تطهير ترعة المحمودية، تنفيذاً لما تم الاتفاق عليه فى الزيارة.
وأشار إلى أنه لن يتم الاستجابة لأى مطالب من أى شرائح للاستثناء من وضع الآليات القانونية لإقرار التعيين بالحكومة، وذلك حسب قرارات مجلس الوزراء التي تم وضعها خلال الإجتماع.

واستكمل إبراهيم محلب متابعته لتحسين الخدمات بالمستشفيات وتحقيق الإنضباط التام بالمستشفيات نظراً لما تلقاه من شكاوى عديدة.

التعليقات

اترك تعليقاً