اعلان نتيجة الشهادة الثانوية العامة 2015 برقم الجلوس جميع محافظات مصر

اعلان نتيجة الشهادة الثانوية العامة 2015 برقم الجلوس جميع محافظات مصر
نتيجة الشهادة الثانوية

نتيجة الشهادة الثانوية العامة 2015 حصرياً، صرّحت وزارة التربية و التعليم عن ميعاد اعلان نتيجة الثانوية العامة 2015 والذي من المقرر ظهورها في خلال الاسبوع الحالي .

حيث سيتم اعلان عن أسماء أوائل الثانوية العامة وذالك من خلال مؤتمر صحفي سيتم عقده ظهر اليوم الثلاثاء بديوان عام الوزارة وذالك بحضور وزير التربية والتعليم ” الدكتور محب الرافعى”، بالإضافة الى اعتماد النتيجة خلال المؤتمر و التى من المقرر اعلانها فى المدارس بعد غد الأربعاء .

نتيجة الشهادة الثانوية العامة 2015 لطلاب مصر بالاسم ورقم الجلوس الثانوية العامة

حلم علي الطريق .الكل علي انتظار النتيجة الاسرة التي تعاني من ضغوط الامتحانات تنظر ما يفرحها ، غدا يتم اعلان أوائل طلاب الثانوية العامة ،واعتماد النتيجة كلياً، نتيجة الثانوية العامة اليوم السابع برقم الجلوس، اليوم السابع هو الحاصل علي حقوق اعلان نتيجة الثانوية العامة يعلن ظهور النتيجة وانتظار الاعتماد.

نتيجة الثانوية العامة 2015 على بوابة مركز المعلومات بوزارة التربية والتعليم، معرفة نتيجة الثانوية العامة

الطالبات تفوقن على البنين في أوائل طلاب الثانوية العامة

أكد مصدر من وزراة التربية والتعليم ان عدد الأوائل في المرحلة الثانوية لعام 2015 بلغ 60 طالباً من الجنسين ، واكد ان عدد البنات الاناث اكثر من عدد الذكور وانه تم الانتهاء من ترتيبها وذالك حسب الدرجات . واوضح انه لم يحصل اي طالب علي الدرجة النهائية ، موكد ان النتائج تتروح بين 407 الي 409 من اصل 410 المجموع الكلي .

سيتم وضع النتيجة الشهادة الثانوية 2015 عقب رفعها علي الانترنت، ويمكنكم وضع أرقام الجلوس الخاصة بكم في تعليق، وسنرسل لك النتيجة بعد ظهورها .

التعليقات

أضف تعليقاً