بالفيديو.. برشلونة يكتسح إلتشي بخماسية نظيفة

بالفيديو.. برشلونة يكتسح إلتشي بخماسية نظيفة
فرحة لاعبي برشلونة بالفوز علي التشي

اكتسح نادي برشلونة ضيفه نادي التشي بخمسة أهداف دون مقابل في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب الكامب نو في كتالونيا ضمن مباريات كأس ملك اسبانيا، ويأتي هذا الفوز في ظل ظروف سيئة بسبب المشاكل بين المدرب انريكي واللاعب ميسي ،

نجح البرازيلي نيمار جونيور مهاجم برشلونة في افتتاح التسجيل للفريق الكاتلوني في مرمى التشي في الكامب نو ، وسجل نيمار الهدف في الدقيقة ٣٤ بعد تمريرة رائعة من سوايز .

وفي الدقيقة 39 سجل لويس سواريز مهاجم برشلونة الهدف الثاني في لبرشلونة في مرمى التشي في ذهاب دور ال١٦ من كأس الملك ، وسجل سواريز الهدف بعد ان راوغ الدفاع بطريقة رائعة في الدقيقة ٣٩ ليتقدم برشلونة بهدفين دون رد.

وإحتسب حكم المباراة المقامة في الكامب ركلة جزاء لصالح برشلونة بعد أن عرقل نيمار داخل المنطقة ، وتقدم ميسي ليسدد الركلة وبالفعل نجح في تسجيلها ليبصم على الثلاثية للفريق الكاتلوني .

وبعد إحرازه الهدف الثالث لفريقة ، اثارت متابعة ميسي لنادي تشيلسي على انستغرام الكثير من التكهنات بشأنه في الاونة الاخيرة وظن البعض ان ميسي بالفعل قد يرحل عن برشلونة ولكن الحقيقة هي ان مافعله ميسي كانت محاولة للضغط على الادارة للتخلص منها ومن انريكي .

وقد اثبت اليوم ميسي مدى حبه لبرشلونة حيث وجه رسالة للجمهور عقب هدفه في التشي باعطائهم قبلة كدليل على محبته لهم وعلى وفائه التام لبرشلونة وانه مايريد الا مصلحة الفريق والاستمرار معه حتى النهاية .

احتفال ميسي بالهدف

ونجح الاسباني خوردي البا الظهير الايسر لبرشلونة في تسجيل الهدف الرابع لبرشلونة في مرمى التشي في الدقيقة 56 من عمر المباراة وبعد العشر دقائق الاولى من الشوط الثاني ، وسجل ألبا الهدف بعد أن تلقى تمريرة رائعة من نجم الفريق ليونيل ميسي الذي بدره تلقى تمريرة متقنة من سواريز ليستغلها البا بنجاح موقعا الهدف الرابع .

وواصل البرازيلي نيمار جونيور تألقه في مباراة برشلونة المقامة حاليا امام التشي حيث نجح في تسجيل هدف جديد أوصل به النتيجة الى الخماسية ، وسجل نيمار الهدف من تسديدة رائعة في الدقيقة 60 ليسجل الثاني له في اللقاء والخامس لبرشاونة.

وفي الدقيقة 65 وفي التبديل الثاني لبرشلونة ، خروج المتألق صاحب الثنائية نيمار و دخل الكناري بيدرو بدلاً له.

وعند الدقيقة 78 وعن طريق كرة ثابتة وتسديدة قوية من ليونيل ميسي كادت أن تعلن عن الهدف السادس.

وفي الدقيقة 80 كاد بيدرو أن يضيف السادس بعد تمريرة جميلة من لويزيتو.

وفي الدقيقة 84 الغي الحكم هدف لصالح برشلونة عن طريق اللاعب ادريانو بداعي التسلل.

ومع الدقائق المتبقية للمباراة ظل برشلونة مسيطراً علي الكرة محاولاً احراز الهدف السادس حتي انطلقت صافرة الحكم معلنةً نهاية المباراة بفوز برشلونة بخمسة أهداف دون مقابل.

شاهد أهداف برشلونة والتشي 5 : 0

التعليقات

أضف تعليقاً