مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد .. قمة مدريديه كتلونيه

مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد .. قمة مدريديه كتلونيه
برشلونة و اتليتكو مدريد

تشهد المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الأسباني مباراة قمة تجمع بين برشلونة الثاني ووصيف بطل الموسم الماضي واتلتيكو مدريد الثالث وحامل اللقب في مباراة ستكون نارية للغاية..

اتلتيكو مدريد متحفزا لانتزاع النقاط الثلاث وان كان مدعوا الى لعب دور الضيف على برشلونة في “كامب نو” اذ يتسلح بفوز عزيز حققه يوم الاربعاء على جاره وغريمه ريال مدريد 2-0 في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة الكأس المحلية.

ويتساوى برشلونة واتلتيكو مدريد بالنقاط و بيد ان الاول يتقدم على الثاني بفارق الاهداف. وسيحاول “روخي بلانكوس” الاستفادة قدر المستطاع من المعنويات المهزوزة لبرشلونة الذي يلتقي الليلة ضيفه التشي في ذهاب ثمن نهائي الكأس، ليعزز حظوظه في الانفراد بالصدارة مستغلا اي زلة جديدة لريال مدريد.
برشلونة واتليتكو مدريد

فرحة لاعبي برشلونة بالفوز علي التشي

وأثبت اتلتيكو بقيادة مدربه الارجنتيني دييجو سيميوني بأنه منافس جدي على الالقاب كافة في الموسم الراهن كما كان عليه في الموسم المنصرم وان سلسلة النتائج الرائعة لم تصل الى نهاياتها وان الفريق لم يكتف باحراز لقب بطل الليجا علما انه كان قاب قوسين او ادنى من اضافة لقب دوري ابطال اوروبا في 24 ايار/مايو الماضي في العاصمة البرتغالية لشبونة حين بقي متقدما على ريال مدريد 1-0 حتى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع قبل ان يعادل سيرجيو راموس الارقام ويجر الفريقين الى شوطين اضافيين تمكن خلالهما “الملكي” من اضافة ثلاثة اهداف.

فريق اتلتيكو مدريد

و يعيش برشلونة فترة حساسة للغاية، فقد دعا رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو الى انتخابات مبكرة في نهاية الموسم الحالي على خلفية الازمة التي تعصف به. وقال في مؤتمر صحافي يوم الاربعاء “قررنا الدعوة الى انتخابات في نهاية الموسم. السبب الرئيسي هو اننا نريد تخفيف التوتر داخل النادي والذي اعتبره غير متناسب ولا يتوافق مع الواقع”.

توقيت مباراة برشلونة والقنوات الناقلة

ستقام المباراة مساء الاحد الساعة 10 بتوقيت مصر

الساعة11 بتوقيت السعودية

ستذاع المباراة عبر قناة بي ان سبورت 2

التعليقات

اترك تعليقاً