تأجيل محاكمة “بديع” عسكريًا بالإسماعيلية

تأجيل محاكمة “بديع” عسكريًا بالإسماعيلية
مجمع محاكم الإسماعيلية

أصدرت المحكمة العسكرية بالإسماعيلية، اليوم الأحد، قرارًا بتأجيل القضية رقم 345 لسنة 2014، والخاصة بحرق مجمع المحاكم بالإسماعيلية، لجلسة التاسع عشر من يناير الجارى.

ويبلغ عدد من تتم محاكمتهم 312 شخصًا، من بينهم عدد من قيادات الإخوان، على رأسهم الدكتور محمد بديع، المرشد العام للجماعة، والدكتور محمد طه وهدان، عضو مكتب الارشاد، والمهندس صبرى خلف الله، مسئول الإخوان بالإسماعيلية، والداعية صفوت حجازى، وآخرون

وأحال النائب العام المستشار هشام بركات المتهمين للمحكمة العسكرية، بعدما وُجهت لهم اتهامات بحرق مجمع محاكم الإسماعيلية، والتعدى على رجال الجيش والشرطة، وإثارة الشغب، فى أعقاب فض اعتصامى رابعة العدوية والنهضة، فى الرابع عشر من شهر اغسطس من العام قبل الماضى.

وشهدت جلسة اليوم بعض الإجراءات من هيئة المحكمة، قبل أن يصدر قرار التأجيل، ولم يحضرها مرشد الإخوان، وعدد من المتهمين فى القضية، لم يتم إلقاء القبض عليهم حتى الآن.

وتم خلال الأحداث التى شهدتها الإسماعيلية، فى أعقاب فض الاعتصامين، إحراق أجزاء كبيرة من مجمع المحاكم، وإحراق ملفات كثيرة، وسرقة الكثير من الأحراز، وخاصة أحراز الأقراص والمواد المُخدرة.

التعليقات

أضف تعليقاً