مصر وجنوب أفريقيا

مصر وجنوب أفريقيا
The match between Egypt and South Africa
محمد علوي

تاريخ المباراة بين مصر وجنوب أفريقيا في 6/7/2019 في الجولة 16 من كأس الأمم الأفريقية 2019 والقنوات المجانية للمباراة

موعد المباراة بين مصر وجنوب أفريقيا في الدور السادس عشر من بطولة الأمم الأفريقية لعام 2019 ، حيث تلعب علي استاد القاهرة مقابلة الفراعنة ونظيره الجنوب إفريقي ، ستكون القمة قوية بين الطرفين من أجل الحصول على بطاقة الانتقال للدور ربع النهائي ، وولاننسي ان الفريق الفاز في المباارة سيواجه الفاز من مباراة نيجيريا والكاميرون التي تلعب علي استاد الاسكندرية يوم السبت 7-6 ، يستعد المنتخب المصري لخوض مباراة قوية امام جنوب أفريقيا بروح قتالية عالية من اجل التأهل لدور الثمانية وذالك بعد عبوره دور المجموعات وتصدره لصدراة المجموعةالأولى. حيث احرز المنتخب المصري العلامة الكاملة في مرحلة المجموعات.

مصر وجنوب إفريقيا

انطلق المنتخب المصري مشوره نحو البطولة بداية من صفارة افتتاح الامم الافريقية ، حيث المباراة الافتتاحية لمصر أمام زيمبابوي وحقق هدفًا دون رد وكانت المباراة ليست بالسهله علي اللاعبين والمدرب ، وفي الموجهةالثانية للمنتخب المصري فاز علي المنتخب الكونغولي بهدفين دون رد وفي الجولة الثالثة من دور المجموعات فاز الفريق على نظيره الأوغندي الذي كان أداء محرجاً وضغطاً عالياً بهدفين دون رد ورأى المباراة بطولته محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي.

جنوب إفريقيا ضد مصر

على الجانب الآخر ، حصلت جنوب إفريقيا على بطاقة العبور بعد أن احتلت المركز الثالث في المجموعة التي شملت المغرب ، وهي متصدر المجموعة برصيد 9 نقاط وفريق ساحل العاج ، الذي أنهى المركز الثاني برصيد 6 نقاط وفي المركز الثالث جنوب أفريقيا برصيد 3 نقاط والمركز الرابع ، ناميبيا ليس لديها نقاط ، سيكون من الصعب على جنوب أفريقيا مواجهة مصر من أجل الحصول على تذكرة عبور للجولة الثامنة من بطولة الأمم الأفريقية. جدير بالذكر أن البطولة تقام في مصر للمرة الخامسة في تاريخ مصر ، وللمشاركة لأول مرة تم تقسيم 24 فريقًا إلى 6 مجموعات ارتفعت من كل مجموعة ، المركز الأول والمركز الثاني والأفضل أربعة فرق من المركز الثالث. المباراة بين مصر وجنوب افريقيا المباراة بين مصر وجنوب افريقيا وقنوات النقل.

توقيت وموعد مباراة مصر جنوب إفريقيا

تبدأ المباراة في الساعة 09:00 صباحًا و 10:00 صباحًا. سيتم بث المباراة عبر تايم سبورتس عن طريق تعليق المعلق المصري عصام عبده.

المصدر: الوان مصر

التعليقات

اترك تعليقاً