نتائج حفل توزيع جوائز الفيفا .. ونجوم الريال تسيطر علي الجوائز

نتائج حفل توزيع جوائز الفيفا .. ونجوم الريال تسيطر علي الجوائز
نجوم ريال مدريد مع الجوائز

فاز نجم الكرة البرتغالية اللاعب كريستيانو رونالدو بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم لعام 2014 للمرة الثانية علي التوالي والثالثة في تاريخة متفوقاً علي كلاً من النجم الارجنتيني ليونيل ميسي والنجم الالماني مانويل نويل.

صورة كريستيانو رونالدو مع الكرة الذهبية
صورة كريستيانو رونالدو مع الكرة الذهبية

وجاء رونالدو في المركز الأول بنسبة رونالدو 37.66% ، بينما حل ميسي ثانياً بنسبة 15.76% ، وجاء مانويل نوير الحارس الألماني في المركز الثالث بنسبة 15.72%، وقُسمت باقي النسب علي الـ22 لاعب الأخريين.

لحظة تتويج كرستيانو رونالدو بالكرة الذهبية كأفضل لاعب فى العالم 2014

وفاز المدرب الالماني يواكيم لوف، مدرب منتخب المانيا بجائزة أفضل مدرب في العالم عن عام 2014 وذلك بعد أن حقق الحلم الألماني بالفوز بكأس العالم 2014 في البرازيل.

وحصل نجم المنتخب الكولومبي اللاعب جيمس رودريجيز لاعب نادي ريال مدريد بجائزة “بوشكاش” كأفضل وأجمل هدف في العام 2014.

خاميس رودريغيز وجائزة أفضل هدف
خاميس رودريغيز وجائزة أفضل هدف

وجاء ترتيب أفضل 10 لاعبين في عام 2014 كالتالي : كريستيانو في المقدمة، يليه ميسي ثانياً، ثم مانويل نوير ثالثا، وآرين روبن في المركز الرابع، وحل مولر في المركز الخامس، واللاعب الألماني فيليب لام في المركز السادس وجاءت باقي القائمة كالتالي: 7 نيمار، 8 جيمس رودريجيز، 9 كروس، 10 دي ماريا.

التشكيلة المثالية للفيفا لعام 2014
التشكيلة المثالية للفيفا لعام 2014

أما عن التشكيلة المثالية التي تضم أفضل 11 لاعب في العالم خلال العام المنصرم 2014 ، شهدت تواجد الحارس نوير، وفي الدفاع كلاً من راموس وسيلفا ولام ولويز، وفي خط الوسط كلاً من إنيستا وكروس وديماريا، وفي خط الهجوم تواجد كلاً من ليونيل ميسي وآرين روبين وكريستيانو رونالدو.

التعليقات

اترك تعليقاً