بيلسيا يونايتد: سنفتح تحقيقاًً في إنتقال ايبيموبوي إلى الأهلي

بيلسيا يونايتد: سنفتح تحقيقاًً في إنتقال ايبيموبوي إلى الأهلي
بيتر ايبيموبوي

صرح النيجيري جورج أميلي المتحدث الإعلامي لنادي بيلسيا يونايتد النيجيري حول ما نشر عن إنتقال اللاعب بيتر ايبيموبوي مهاجم الفريق إلى النادي الأهلي المصري لا أساس له من الصحة، وأشار إلى أن هذه الأخبار تندرج تحت بند الشائعات.

وأشار جورج أميلي في تصريحاته للصحيفة النيجيرية، دايلي اندبندنت، إلى أن مسؤولي نادي بيلسيا يونايتد لا يعلمون بتوقيع اللاعب ايبيموبوي على عقود انتقاله إلى النادي الأهلي، مرجحاً أن يكون الأمر مجرد شائعات تتداولها وسائل الإعلام.

وصرح جورج أميلي قائلاً: ” بيتر ايبيموبوي إلى الأهلي؟ لا أعلم من أطلق هذه الشائعة، لا أعلم من اخترع الحديث عن الأمر، لماذا يتداول الجميع هذه الشائعات؟ حقيقة لا أعلم أي شيء عن الأمر “.

وأكمل المتحدث الإعلامي لبيلسيا: ” أبدي قلقي من الأمر، بالتأكيد سنفتح تحقيق لمعرفة مدى صحة تلك الأنباء المتداولة، والجميع سيعلم بما سنتخذه من قرارات لاحقاً “.

وكان وائل جمعة مدير الكرة بالنادي الأهلي قد أعلن عن تعاقد الفريق مع مهاجم نيجيري لمدة ثلاث سنوات، رافضاً الإفصاح عن هويته لحين وصول بطاقته الدولية وضمه للفريق رسمياً.

الجدير بالذكر أن اللاعب بيتر ايبيموبوي أعلن عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الإجتماعي عن توقيعه للنادي الأهلي، معبراً عن سعادته بالأمر.

التعليقات

اترك تعليقاً