توقعات مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

توقعات مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد
ريال مدريد و اتلتيكو مدريد

مباراة ريال مدريد وأتلتيكو التنبؤ ونصائح، مباراة كبيرة لاشك في ذلك في بطولة كأس ملك أسبانيا ،كوبا ديل راي، اليوم الخميس. ريال مدريد سيلعب على أرضه أمام اتليتيكو ومن المتوقع أن تكون مباراة مثيرة للغاية، في المباراة الأولى فاز اتليتيكو في أرضه بهدفين دون رد، والآن ريال مدريد يجب أن يلعب مباراة هجومية من الدقيقة الأولى، ووالتوقعات تشير الي أن المباراة ستكون مفتوحة من الطرفين مع الكثير من الفرص، الفريقين لديهم جميع اللاعبين وعلى أتم استعداد لهذه المباراة.

أتلتيكو مدريد يلعب بشكل جيد جدا في هذا الموسم، وفاز في الثلاث مباريات الماضية ضد ريال مدريد في جميع المسابقات. ومهزوم في آخر 18 مباراة من 20 مباراة في بطولة كأس ملك اسبانيا، وسجل هدفين على الأقل في مبارياته الثلاث الأخيرة في بطولة كوبا ديل ري.

وضع أنشيلوتي اللاعب كريستيانو رونالدو على مقاعد البدلاء لمدة ساعة في بداية مباراة الذهاب، والآن في هذه المباراة رونالدو سيلعب بدوام كامل وسيكون الفريق أكثر خطورة على وجه اليقين، ومن المحتمل أن تكون مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد مباراة كرة قدم مثيرة وممتعة، مباراة للتمتع الحقيقي لجميع الناس الذين يحبون كرة القدم.

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

ستنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة بتوفيت مكة المكرمة، التاسعة مساءا بتوقيت مصر، والسابعة مساءاً بالتوقيت العالمي “جرينتش”.

التعليقات

أضف تعليقاً