فييرا مديرا فنياً للزمالك لمدة موسم ونصف.. والإعلان الرسمي قريباً

فييرا مديرا فنياً للزمالك لمدة موسم ونصف.. والإعلان الرسمي قريباً
جورفان فييرا مدرب الزمالك الأسبق

تحدث مصدر مسؤول بنادي الزمالك، عن موافقة المدرب البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني للمنتخب الكويتي سابقاً على قيادة النادي الابيض لمدة موسم ونصف، وستبدأ مهمة فييرا كمسؤول عن الادارة الفنية بالنادي، من شهر يناير الجاري، ليقود الفريق خلفاً للبرتغالي جايمي باتشيكو، وأشار الي أن البرتغالي فييرا قد وافق على تخفيض راتبه إلى 40 ألف دولار شهريا، وعلى بقاء محمد صلاح لمساعدته.

وكان نادي الزمالك قد أرسل وفداً يضم خالد رفعت مدير التسويق بالزمالك، وأحمد مرتضى عضو مجلس ادارة النادي، وأمير منصور نجل رئيس النادي، إلى مدينة دبي الإماراتية لإتمام الإتفاق مع فييرا على البنود النهائية لعقده مع الزمالك.

وأكد المصدر على أن الطرفان أتفقا على وجود البرازيلي ماركو مدرب الأحمال في جهاز الزمالك المعاون لفييرا، حيث من المقرر أن يحصل البرازيلي على 10 ألاف دولار كراتباً شهرياً.

وكان جورفان فييرا قد طلب في بداية مفاوضاته مع الزمالك الحصول على مبلغ 50 ألف دولار شهرياً، إلى جانب عدم الاعتماد على محمد صلاح في الجهاز المعاون له.

وسيتم توقيع عقود تولي فييرا لمهمة تدريب الفريق رسمياً صباح اليوم السبت، على أن يحضر المدير الفني البرتغالي إلى القاهرة يوم الأحد، لتولي المهمة مع الزمالك بصورة رسمية.

التعليقات

اترك تعليقاً