توريس يضرب ريال مدريد وأتلتيكو مدريد الي ربع نهائي كأس الملك

توريس يضرب ريال مدريد وأتلتيكو مدريد الي ربع نهائي كأس الملك
فرناندو توريس

عندما عاد فرناندو توريس الى أتليتيكو مدريد، جاء 45000 من المشجعين للترحيب به منزله،  وعندما كان الميكروفون في يده، قال أنه طلب منهم ما قام به ليستحق مثل هذا الاستقبال، وبعد ثلاثة أيام هزم ريال مدريد لأول مرة كلاعب أتلتيكو مدريد، وبعد ثمانية أيام سجل هدفين لضرب أكبر منافسيهم في بطولة كأس ملك اسبانيا،ولم يكن توريس قد سجل من قبل في سانتياغو برنابيو.

هزيمة ريال مدريد في مجموع المباراتين، دفعت اعتذارا من كريستيانو رونالدو الذي تمكن على الأقل أن يسجل هدف التعادل الثاني على أتليتكو.

وقال رونالدو “من المستحيل أن تكون 100٪ في كل مباراة”، وقال أفضل لاعب في العالم، “أنا لست من كوكب آخر، وإعتذر نيابة عن فريقه ، وربما نحن يمكن أن نفعل الأشياء بشكل أفضل “.

مرتين، في الدقيقة الأولى من كل شوط، سجل توريس لأتلتيكو مدريد، الذي كان قد فاز في مباراة الذهاب 2-0، أتلتيكو قد ذهبت خمس مباريات لم يخسر ضد ريال مدريد، وهو الذي سيلاقي برشلونة في الدور ربع النهائي.

وقال “عندما جاء فرناندو من أكاديمية دينا كان صغيرا جدا عن كل ما حدث له لكنه استجاب بشكل جيد للغاية”، وقال دييغو سيميوني، المدير الفني لنادي أتلتيكو “غادر ونشأ والآن هو رجل. أنا سعيد جدا بالنسبة له. المشجعين سعداء، وصوله يقوم به لنا جيدة، على الرغم من شك البعض له “.

تأثير توريس على المباراة الاولى كانت محدودة ولكن هنا كان اللفارق التحولي، وكان رونالدو وضع بالكاد أسفل الكرة الذهبية كان موكب قبل المباراة عندما تولى اتلتيكو زمام المبادرة. وكان هذا أسرع هدف كان اتلتيكو سجل من أي وقت مضى في هذا الملعب، وبعد فقط 46 ثانية.

وصلت الكرة في الجانب الأيسر لأنطوان جريزمان، ترنح بيبي تجاهه، ويسعى لإعتراض، ولكن اخطأ في الحكم وكان الفرنسي جريزمان بعيدا، وكان توريس على الجانب الآخر، وعلى الرغم من وجود سيرجيو راموس، مرر جريزمان الكرة الي توريس، تدحرجت الكرة الي توريس الذي سددها بجانب قدمه من المرة الأولى في الزاوية العليا بقدمه اليسرى.

التعليقات

أضف تعليقاً