مانشستر سيتي وآرسنال .. موعد المباراة والقنوات الناقلة

مانشستر سيتي وآرسنال .. موعد المباراة والقنوات الناقلة
مانشستر سيتي وارسنال

يلتقي نادي مانشستر سيتي ضيفه نادي ارسنال مساء غداً الأحد الموافق 18 من شهر يناير الجاري ضمن مباريات الإسبوع الثاني والعشرون من مباريات الدوري الانجليزي لكرة القدم، ستقام المباراة علي “ملعب الإتحاد”، وسيقوم بالاشراف علي المباراة الحكم الانجليزي مايك دين.

وتعتبر المباراة بين ارسنال والمان سيتي في قمة مباريات الجولة الـ22، وسيحاول فريق مانشستر سيتي أن يستغل عاملي الارض والجمهور لصالحه، وسيحاول التغلب علي ارسنال بكل الاشكال، وكان آخر انتصار حققه نادي مان سيتي علي نادي ارسنال في الدوري منذ أكثر من عامين، عندما فاز عليه بنتيجة 6 أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جمعت بينهما يوم السبت في 14 ديسمبر 2013.

أما نادي آرسنال فسيسعي الي تحقيق نتيجة إيجابية أمام بطل الدوري في الموسم الماضي، وسيحاول الي المحافظة علي أن يكون عقدة لمانشستر سيتي والذي لم يستطيع التغلب علي الارسنال منذ عامين في بطولة الدوري، وكانت آخر مباراة جمعت ارسنال ومانشستر سيتي انتهت بالتعادل الايجابي يهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم الأحد 10 أغسطس 2014.

ويسعى مانشستر سيتي إلى استعادة نغمة الانتصارات والضغط على تشيلسي مجددا بعد التعادل 2/2 مع إيفرتون والذي ساعد تشيلسي على الانفراد بالصدارة بفارق نقطتين أمام مانشستر سيتي حامل اللقب.

موعد مباراة مانشستر سيتي وارسنال

ستنطلق المباراة في تمام الساعة  6:00 مساءاً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وارسنال

Iran TV3 ، NTV Plus Football ، كنال+ سبورت (فرنسا) ، C+Sport بولندا ، Sport Klub+(صربيا) ، İdman Azərbaycan ، beIN SPORTS 1 HD ، beIN SPORTS 11 HD ، Sky Sport 1 Germany ، كنال+ سبورت HD (فرنسا).

بي ان سبورت HD1 : المعلق : عصام الشوالي.

التعليقات

أضف تعليقاً