مورينيو: لا أعتقد أننا سنترك صلاح يرحل

مورينيو: لا أعتقد أننا سنترك صلاح يرحل
محمد صلاح

قطع جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي الشك في رحيل اللاعب محمد صلاح لاعب النادي ومنتخب مصر، وكانت موجة من الشائعات دارت حول احتمالية رحيل اللاعب عن فريق البلوز، مؤكدا أن لاعب بازل السابق لن يرحل.

وقال مورينيو في المؤتمر الصحفي عقب فوز تشيلسي بخماسية على سوانزي سيتي حول مستقبل صلاح :” لا يمكن لصلاح ان يغادر الفريق ، لدى 20 لاعبا في القائمة ، اليوم مع اصابة سيزار أزبيليكويتا ودروجبا ، لدى كل اللاعبين الآن”.

وأضاف :” ليس لدى قائمة كبيرة ، انا احتاج لكل عنصر في هذه القائمة ، بالنسبة لصلاح رحيله يستوجب التعاقد مع لاعب اخر، لا اعتقد اننا سنترك صلاح يرحل لنشتري لاعبا بخمسين مليون جنيه استرليني”.

وفي تصريحات له قال: “إذا رحل محمد صلاح عن الفريق، فأنا أريد لاعب آخر مكانه، قائمة الفريق ليست كبيرة وأحتاج الكثير من اللاعبين لاستكمال الموسم بنفس القوة”.

وأشارت العديد من التقارير الصحفية خلال الأيام الأخيرة إلى اقتراب محمد صلاح من الانضمام لفريق روما الإيطالي لنهاية الموسم على سبيل الإعارة، وكانت الايام الماضية قد شهدت رغبة من جانب النادي الإيطالي في الحصول علي خدمات محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وفاز تشيلسي اليوم السبت على سوانزي سيتي بخماسية نظيفة، ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري الإنجليزي، وكان محمد صلاح يشاهد المباراة من مقاعد البدلاء.

التعليقات

أضف تعليقاً